رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
إقتصاد

بنك التعمير والإسكان يشارك في الملتقى التوظيفي بجامعة GUC

بنك التعمير والإسكان يشارك في الملتقى التوظيفي بجامعة GUC

كتبت: إسراء الشامي

شارك بنك التعمير والإسكان في رعاية الملتقى التوظيفي الذي أقيم في الجامعة الألمانية بالقاهرة (GUC) خلال الفترة من 2 إلى 3 مايو الجاري. تأتي هذه المشاركة في إطار استراتيجية البنك للفترة 2025-2030، والتي تركز على تطوير الثروة البشرية كأحد الركائز الأساسية للنمو المستدام.

أهمية تطوير الثروة البشرية

يولي بنك التعمير والإسكان أهمية خاصة لتطوير الكوادر البشرية، حيث تعتبر القوى العاملة المؤهلة أحد المحركات الرئيسية للنمو المستدام. يسعى البنك من خلال استراتيجيته لتكون جهة العمل المفضلة للشباب المؤهل، مستفيدًا من الإنجازات التي حققها خلال السنوات الأخيرة.

استراتيجيات التحول والتطوير

لقد شهد بنك التعمير والإسكان طفرة نوعية في مجال تطوير الأعمال، مدعومة باستراتيجيات طموحة نحو الابتكار والتحول الرقمي. تعكس هذه الجهود قوة الأداء المالي والتشغيلي للبنك، مما يعزز مكانته بين أكبر البنوك التجارية في السوق المصري.

التواصل مع الكفاءات الشابة

يحرص البنك على التواجد الفعّال في الفعاليات التي تدعم تمكين الشباب. يتيح ذلك للبنك فرصة التواصل المباشر مع الكفاءات الشابة، مما يعكس إيمانه بأن الشباب يمثلون مستقبل المؤسسات. يعتمد البنك في سعيه هذا على توفير بيئة عمل إيجابية تدعم الابتكار وتحفز الطموحات المهنية للشباب.

إعداد كوادر مؤهلة للمنافسة

تعكس مشاركة بنك التعمير والإسكان في الملتقى التوظيفي إيمانه بأهمية تأهيل الكوادر البشرية لتمكينها من مواجهة التحديات في سوق العمل. من خلال دعم طلبة الجامعات وحديثي التخرج، يسعى البنك لإعدادهم للمنافسة في المجال المهني.

بناء اقتصاد قائم على المعرفة

يفهم البنك جيدًا أن الشباب هم حجر الأساس في تحقيق نهضة المجتمع وبناء اقتصاد وطني قائم على المعرفة. من خلال تلك المبادرات، يساهم بنك التعمير والإسكان في إعداد جيلاً من الشباب المؤهلين والمستعدين لمواجهة المستقبل بثقة.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.