كتب: إسلام السقا
سجلت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية واقعة اعتداء على عامل في محافظة الدقهلية، وذلك على خلفية خلافات تتعلق بإلقاء القمامة أمام محل عمله. المحتوى الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تضمن صورًا ومقطع فيديو للشخص المتضرر، ساهم في تسليط الضوء على الحادث.
تفاصيل الواقعة
تعود أحداث الواقعة إلى يوم 29 إبريل الماضي، عندما تقدم عامل بمحل أدوات منزلية ببلاغ لقسم شرطة ميت غمر. وذكر في بلاغه أنه تعرض للاعتداء من قبل ثلاثة رجال وأربع سيدات، اثنان منهم لهم معلومات جنائية، مما أسفر عن إصابته بسحجات متفرقة في جسمه.
خلفية الخلافات
وفقًا لرواية المجني عليه، فقد حدث الاعتداء نتيجة لخلافات سابقة. حيث قام اثنان من المعتدين بإلقاء القمامة أمام محل عمله، مما أدى إلى تفجر الموقف واندلاع الاشتباك بينهم. في سياق هذه الأحداث، تعرض عامل المحل ومالك المحل أيضًا للسب والإهانة، مما زاد من توتر الوضع.
تحقيقات الأجهزة الأمنية
بعد تقديم البلاغ من قبل الشاكي، قامت الأجهزة الأمنية بفتح تحقيقات موسعة. وأظهرت التحقيقات أن المعتدين قد اعترفوا بارتكاب الواقعة كما ذكر الشاكي، ولم يتضح حتى الآن استخدامهم لأي أسلحة بيضاء أو عصي خشبية، حيث نفوا ذلك.
الضبط والإجراءات القانونية
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المعتدين بناءً على الأدلة المتاحة والشهادات. وفي ضوء الاعترافات التي أدلى بها البعض منهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لضمان الأمن والسلامة العامة، ومعالجة القضايا المتعلقة بالعنف والاعتداءات التي قد تنشأ نتيجة خلافات بسيطة.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.