كتبت: بسنت الفرماوي
قام جون إدوارد، المدير الرياضي لنادي الزمالك، وعبد الناصر محمد، مدير الكرة، وعبد الرحمن إسماعيل، مدير التعاقدات، بتقديم واجب العزاء لمحمد شحاتة، لاعب الفريق، في وفاة والده. هذه الزيارة تأتي في إطار حرص النادي على دعم لاعبيه في الأوقات الصعبة.
زيارة إلى مسقط رأس اللاعب
زار الثلاثي، جون وعبد الناصر وعبد الرحمن، محمد شحاتة في مسقط رأسه بمحافظة المنيا. الزيارة تأتي لتقديم العزاء ومؤازرة اللاعب الذي يمر بظروف إنسانية صعبة.
تأثر محمد شحاتة بفقدان والده
توفي والد محمد شحاتة صباح الخميس الماضي، وهذا الحدث المفجع جاء بعد عودة اللاعب مع بعثة الفريق من الجزائر. إلا أن اللاعب لم يتمكن من العودة إلى القاهرة للانضمام إلى مراسم الجنازة بسبب ظروف الطيران المشار إليها، بالإضافة إلى ارتباطه مع بعثة الزمالك لمواجهة اتحاد العاصمة في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
اختيار محمد شحاتة بالبقاء مع الفريق
فضل محمد شحاتة الاستمرار مع بعثة الزمالك والعودة إلى القاهرة بعد انتهاء المباراة لمساندة زملائه في التحدي المهم على الساحة القارية. هذا القرار يعكس انتماء اللاعب وتفانيه في واجباته المهنية رغم الظروف القاسية.
الدعم المعنوي من الجهاز الفني واللاعبين
حظي محمد شحاتة بدعم كبير من الجهاز الفني للفريق، بقيادة معتمد جمال، بالإضافة إلى زملائه اللاعبين. لقد بذل الجميع جهوداً كبيرة لتقديم الدعم النفسي للاعب خلال هذه الفترة العصيبة، مما يعكس الروابط القوية التي تجمع بين أفراد الفريق.
حرية القرار للاعب
مسؤولو الزمالك أعطوا محمد شحاتة حرية الاختيار بشأن الاستمرار مع الفريق في مباراة مهمة أو العودة لحضور جنازة والده. ومع ذلك، اختار اللاعب التركيز على الفريق، مما يعكس حجم التحديات التي تواجهه كرياضي محترف.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.