رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
حوادث

وفاة سباك وزميله في بيارة صرف صحي بالغربية

وفاة سباك وزميله في بيارة صرف صحي بالغربية

كتب: إسلام السقا

شهدت عزبة الصباغين التابعة لقرية شبراملس، الواقعة في مركز زفتي بمحافظة الغربية، حادثة مأساوية أدت إلى مصرع سباك وزميله خلال عملهما على تسليك إحدى بيارات الصرف الصحي.

تفاصيل الحادثة المأساوية

وقعت الحادثة اليوم نتيجة انسداد إحدى بيارات الصرف الصحي، ما أدى إلى غرق منازل العزبة بشكل مفاجئ. وبسبب الروائح القاتلة المنبعثة من البيارة، تعرض الشابان للاختناق. وقد تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالحادثة عبر بلاغ من شرطة النجدة، التي تلقت إخطاراً من مأمور مركز شرطة زفتي.

استجابة السلطات الأمنية

عقب الإبلاغ، انتقلت قيادات أمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث. وتم إجراء المعاينة الأولية للكشف عن ملابسات الوفاة، والتي أكدت على وفاة الشاب المتولي بدير أبورية، البالغ من العمر 36 عاماً، وزميله أحمد إبراهيم عيسى، البالغ من العمر 38 عاماً.

تفاصيل محاولة الإنقاذ

تشير المعلومات الأولية إلى أن الشاب أحمد حاول إنقاذ زميله المتولي بعد سقوطه في بيارة الصرف الصحي، إلا أن الروائح القاتلة من المياه الملوثة حالت دون نجاح المحاولة. وعقب الحادث، تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحيتين إلى مشرحة مستشفى زفتي العام.

التحقيقات وملابسات الحادث

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف الحادث والتفاصيل المحيطة به. كما تم تحرير محضر بالواقعة وتدوين كافة التفاصيل، حيث تم إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.
تمر هذه الحادثة المأساوية في وقت تعاني فيه العديد من المناطق من مشكلات الصرف الصحي، حيث تبرز ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة وفعالة لضمان سلامة المواطنين وحمايتهم من المخاطر المحتملة.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.