كتب: إسلام السقا
كشفت تقارير صحفية اليوم السبت عن موقف جناحي المنتخب الإسباني، يريمي بينو ونيكو ويليامز، من الاستمرار في المنافسة بكأس العالم 2026، وذلك بعد تعرضهما للإصابات خلال مباراة الأوروجواي.
تفاصيل الإصابة خلال المباراة
تعرض اللاعبان للإصابة خلال مواجهتهما الأخيرة في دور المجموعات من بطولة كأس العالم، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب الإسباني بهدف نظيف. تمثل هذه الإصابة تحديًا كبيرًا للمنتخب الإسباني، الذي يسعى لتحقيق نتائج مميزة في البطولة.
الفحوصات الطبية تؤكد الإصابات
وفقًا لتقارير من صحيفتي “آس” و”ماركا” الإسبانيتين، أثبتت الفحوصات الطبية أن ويليامز يعاني من إصابة في العضلة الضامة في فخذه اليُمنى. في حين أظهرت الفحوصات التي أجريت على بينو عدم وجود كسر في العظام، إلا أنه يعاني من التواء في مفصل الترقوة الأخرمي في كتفه اليُسرى.
تصنيف الإصابات ومدة التعافي
تم تصنيف إصابتي بينو وويليامز على أنهما إصابات متوسطة، مما يزيد من القلق بشأن مدى تعافيهما. حتى الآن، لم يحدد الجهاز الطبي للمنتخب الإسباني المدة المتوقعة لاستعادة اللاعبين للياقتهما البدنية والانخراط في التدريبات.
احتمالات المشاركة في المباريات المقبلة
ستتحدد قدرة كل من بينو وويليامز على المشاركة في المباريات المتبقية من كأس العالم حسب تقدم كل منهما في عملية التعافي. مراقبة يومية لحالتهما الصحية ستكون ضرورية لتحديد إمكانية انضمامهما إلى صفوف الفريق في المباريات المقبلة.
تستمر متابعة الحالة الصحية للاعبي المنتخب الإسباني، حيث يأمل عشاق كرة القدم أن يعودوا سريعًا لدعم المنتخب في سعيه لتحقيق المجد في بطولة كأس العالم.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.