كتبت: فاطمة يونس
أدلت المتهمتان في قضية الاعتداء على منسقة حفلات في منطقة عين شمس باعترافات تفصيلية خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة. كشفتا عن تفاصيل الحادثة وكيف تطورت الأمور بينهن.
تفاصيل الاتفاق المبدئي
أفادت المتهمتان أنهما اتفقتا مع المجني عليها، والتي تعمل كمنسقة حفلات، على تصميم وتنفيذ ديكورات لحفل عيد ميلاد داخل منزلهما في دائرة قسم عين شمس. تم تحديد موعد العمل بمدة يومين، وكان ذلك مقابل أجر مادي متفق عليه بين الأطراف.
سبب النزاع المالي
لكن الأمور لم تسر كما هو متوقع. نشب خلاف بين الطرفين عندما قامت المجني عليها بمطالبة المتهمتين بالمستحقات المالية.في هذه الأثناء، اكتشفت المتهمتان أن جودة الأعمال المنفذة لم تكن كما تم الاتفاق عليه مسبقًا، مما جعلهما تشعران بعدم الرضا.
تصاعد الأحداث
نتيجة لذلك، قررت المتهمتان سداد نصف المبلغ المتفق عليه فقط، مما أدى إلى تفاقم المشادة الكلامية. توتر الوضع بينهن، حيث تطورت المناقشات إلى مشاحنة جسدية. وأوضحت المتهمتان أنهما قاما بالتعدي على المجني عليها بالسب والشتم، كما دفعاها بالأيدي، لكن دون إحداث أي إصابات جسدية.
ردود الفعل والمقطع المتداول
في وقت لاحق، قامت وزارة الداخلية بالكشف عن ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث ظهرت فيه المجني عليها وهي تتحدث عن تعرضها للاعتداء من سيدتين تحملان جنسية إحدى الدول، ورفضهما سداد مستحقاتها المالية عن الأعمال التي نفذتها لصالحهما.
تحقيقات الشرطة وضبط المتهمتين
عقب ذلك، تمكنت السلطات الأمنية من التعرف على المجني عليها، وهي منسقة حفلات تقيم في محافظة الجيزة. كما تم جمع المعلومات حول الحادثة من خلال التحقيقات التي أجرتها الشرطة. وبسؤال المجني عليها، أكدت تفاصيل الواقعة وأوضحت أنها اتفقت مع المتهمتين على تنفيذ ديكورات لحفل عيد ميلاد.
النتائج القانونية
تواصلت التحقيقات، وتم ضبط المتهمتين، وهما ربتا منزل، بناءً على ما تم تحصيله من معلومات. وعند مواجهتهما بما نُسب إليهما، اعترفتا بارتكاب الواقعة كما ورد في التسجيلات الأدلة. تجري السلطات المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة وفق النظام.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.