كتب: أحمد عبد السلام
تشهد أروقة النادي الأهلي حراكًا مكثفًا حول تعيين التونسي أنيس بوجلبان كمدير لإدارة الإسكاوتنج، حيث يناقش مسئولو النادي مع بوجلبان تفاصيل استلامه مهام منصبه الجديد. هذا الحوار يأتي بعد أن تم الاستقرار على تعيينه، إلا أن الإعلان الرسمي عن ذلك تأجل مرتين.
التأجيل بسبب ارتباطات المنتخب
تأجل قرار إعلان تعيين بوجلبان بسبب ارتباطه مع منتخب تونس الأولمبي، ما اضطر النادي إلى الانتظار قبل إتمام الإجراءات الرسمية. في الوقت الذي يسعى فيه الأهلي لتعزيز إدارة الإسكاوتنج، يسجل هذا التعيين خطوة مهمة نحو تحسين أداء الفريق.
هيكلة قطاع الكرة في الأهلي
في سياق متصل، اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطة هيكلة جديدة لقطاع كرة القدم. تقدم بها ياسين منصور، نائب رئيس النادي، وسيد عبد الحفيظ، عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف كرة القدم. وتضمنت الهيكلة بعض التعيينات الجديدة التي تستهدف تحسين الأداء في مختلف الأقسام.
التعيينات الجديدة في الجهاز الفني
تشمل التعديلات الإدارية تعيين الحسين عموتة كمدير فني للنادي الأهلي لمدة موسمين. يمثل هذا القرار جهدًا لتحسين نتائج الفريق في المنافسات المحلية والدولية. كما تم ضم ياسر رضوان للجهاز الفني الجديد لتعزيز الخبرات الفنية.
تطوير الأكاديميات وقطاع الناشئين
بجانب ذلك، تم تعيين عمرو أنور نائبًا لمدير الأكاديميات، وأحمد السيد كمساعد له. يستهدف الأهلي من خلال هذه التعيينات ضمان تطوير الشباب والناشئين، ودعم عملية اكتشاف المواهب الناشئة.
فيما يتعلق بقطاع الناشئين، تم تعيين أيمن أشرف ومؤمن زكريا كمساعدين لرئيس القطاع، مع استمرار عمرو الحلواني في موقعه كنائب لرئيس القطاع. كما تم تعيين رامي عادل كمدير إداري لقطاع البراعم، مما يعكس استراتيجية النادي نحو الاستثمار في المواهب الشابة.
تستمر جهود الأهلي في تغيير هيكله الإداري والفني، مما يؤكد التوجه نحو المنافسة بقوة على الألقاب وتحقيق أفضل النتائج في الفترة المقبلة.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.