كتب: إسلام السقا
أعلن أحمد عبد القادر ميدو، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، عن صدور أحكام ببراءته من جميع الاتهامات الموجهة إليه في بريطانيا. حيث تضمنت هذه الاتهامات تهديد بالقتل بحق عناصر تابعة للجماعة الإرهابية في الخارج، وهما أنس حبيب وطارق حبيب، بالإضافة إلى اتهامات أخرى مثل التهديد بالإخلال بالسلم العام وحمل السلاح ومقاومة السلطات.
البراءة انتصار للحقيقة
صرح ميدو في حديثه لوسائل الإعلام، بأن الأحكام الصادرة تعكس براءته من جميع القضايا. واعتبر هذه الأحكام بمثابة انتصار للحقيقة، وتنهي ما وصفه بحملات التشويه التي عانى منها خلال الفترة الماضية. وفي هذا الصدد، أكد على أهمية الكشف عن الملابسات المحيطة بالقضية، مشددًا على أن صدور الأحكام يثبت بطلان الاتهامات التي تم ترويجها ضده.
شكر للرئيس السيسي
توجه ميدو بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الدعم المستمر والاهتمام الذي يلقاه أبناء مصر في الخارج. وأكد أن الدولة المصرية أثبتت أنها لا تتخلى عن أبنائها، وتقف إلى جانبهم بقوة. هذا الموقف يعكس حرص القيادة السياسية على حماية المصريين والدفاع عن حقوقهم.
رسالة للجميع
أوضح رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج أن صدور أحكام البراءة يعكس الحقيقة بوضوح، حيث اعتبر أن ما حدث هو رسالة تفيد بأن الحق ينتصر في النهاية، مهما واجه من محاولات للتشويه. ولفت الانتباه إلى أن تفاصيل القضية، التي أثارت الكثير من الجدل، هي دليل قاطع على صمود الحقيقة أمام أي ضغوط.
نموذج مشرف في الدعم
اختتم ميدو تصريحاته بالإشارة إلى أن الدولة المصرية قد قدمت نموذجًا مشرفًا في دعم أبنائها والدفاع عنهم. وأكد أن مثل هذه المواقف ستظل محل تقدير من جميع المصريين المقيمين خارج البلاد، مما يسهم في تعزيز الروابط بين الوطن والمغتربين.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.