كتب: إسلام السقا
عقدت اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي اليوم اجتماعًا مع مجموعة من قدامى لاعبي النادي. جاء ذلك في إطار مناقشة موضوعات هامة تتعلق بمستقبل النادي المعروف بلقب “القلعة الصفراء”.
ترحيب بالحضور ودور القدامى
استهلت اللجنة الاجتماع بترحيب خاص بالحضور، حيث أثنت على الدور الكبير الذي قام به عصام عبد العال وجميع المتعاونين معه من قدامى اللاعبين في حملة التبرعات التي تهدف لدعم النادي في هذه المرحلة المهمة. هذه الحملة تجسد روح الانتماء والتكاتف بين أبناء النادي وجماهيره الوفية.
شكر المتبرعين
أعربت اللجنة عن تقديرها العميق لجميع المتبرعين الذين ساهموا في الدعم المالي الهادف لإنهاء ملف فك القيد. ونوهت بأن هذه المواقف تعكس حب الإسماعيلي وترسخ قيم الوفاء والانتماء داخل المجتمع الرياضي للنادي.
خارطة الطريق للنادي
خلال الاجتماع، قدمت اللجنة “خارطة الطريق” التي سيتم السير عليها خلال المرحلة الحالية والمقبلة. وأكدت أن إنهاء ملف فك القيد يأتي على رأس أولوياتها. كما سوف تعمل اللجنة على وضع أسس تضمن استقرار النادي على المستويين الإداري والفني، في خطوة تهدف إلى تعزيز الأداء العام للنادي.
تشكيل لجنة فنية استشارية
في خطوة استراتيجية، أعلنت اللجنة عن تشكيل لجنة فنية استشارية تضم مجموعة متميزة من قدامى لاعبي النادي. وسيكون دور هذه اللجنة تقديم الرؤى والمقترحات الفنية المتعلقة بقطاع كرة القدم، وفق اختصاصات واضحة. تأتي هذه الإجراءات في إطار الجهود المتواصلة لدعم وتطوير منظومة العمل داخل النادي.
التواصل المستمر مع اللاعبين القدامى
اختتم اللقاء رئيس اللجنة وأعضاؤها بالتأكيد على أهمية الشفافية في الإجابة عن استفسارات قدامى اللاعبين. وأعربوا عن رغبتهم في الاستمرار بعقد هذه اللقاءات بشكل دوري. يأتي ذلك تعزيزًا لمبدأ التواصل المستمر وتوحيد الجهود لخدمة مصلحة النادي الإسماعيلي وتحقيق تطلعات جماهيره.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.