رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
أخبار مصر

تعيين 14 وكيلًا جديدًا في جامعة القاهرة

تعيين 14 وكيلًا جديدًا في جامعة القاهرة

كتبت: بسنت الفرماوي

أصدر الدكتور محمد سامي عبدالصادق، رئيس جامعة القاهرة، قرارات جديدة تتعلق بتعيين وتجديد تعيين 14 وكيلًا بعدد من كليات الجامعة. تأتي هذه القرارات في إطار استكمال منظومة القيادات الأكاديمية وظروف التطوير المؤسسي.
تأكيد على كفاءة الأداء
تسعى جامعة القاهرة من خلال هذا التعيين إلى تعزيز كفاءة الأداء في مختلف القطاعات الأكاديمية والبحثية والمجتمعية. وفي هذا الإطار، وجه رئيس الجامعة القيادات الجديدة بضرورة الالتزام بروح الفريق المؤسسي، مع الحفاظ على المكتسبات النوعية التي تحققت خلال الأعوام السابقة.
جهود تطوير التعليم والبحث
دعا الدكتور محمد سامي عبدالصادق إلى تكريس الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع. كما أكد على أهمية الاستفادة من الإمكانات البشرية والمادية الموجودة. يهدف هذا التوجه إلى تحقيق أهداف الجامعة وتعزيز مكانتها محليًا ودوليًا.
استراتيجيات الجامعة
تأتي هذه الإجراءات ضمن استراتيجية جامعة القاهرة الرامية إلى دعم الكفاءات الأكاديمية والإدارية. حيث تم ضخ دماء جديدة في مواقع القيادة، مع الاستفادة من الخبرات الأسبق للقيادات التي جددت لها الثقة. هذه الخطوات من المتوقع أن تنعكس إيجابًا على جودة الأداء ونجاح الجامعة في مجالات التعليم والبحث العلمي.
تعيينات جديدة تشمل عدة كليات
تتضمن قائمة الوكلاء الذين تم تعيينهم أو تجديد تعيينهم في عدة كليات، ومنها:
– الدكتورة علياء الحسين محمد كامل، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الدراسات الإفريقية العليا.
– الدكتورة سالي محمد فريد محمود، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الدراسات الإفريقية العليا.
– الدكتورة نجلاء أحمد إبراهيم أدهم، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية التربية النوعية.
– الدكتورة رانيا محمود رزق فاخر، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية النوعية.
– الدكتور أحمد سيد فؤاد، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية العلوم.
بالإضافة إلى وكلاء آخرين، حيث تم تعيين كل من:
– الدكتورة رشا رمضان محمد محمد، وكيلًا لشئون التعليم والطلاب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.
– الدكتورة سماح محمد محمدي، وكيلًا لشئون التعليم والطلاب بكلية الإعلام.
– الدكتورة سحر مصطفى عبدالغني سلامة، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الإعلام.
– الدكتور طارق سيد توفيق أحمد، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الآثار.
– الدكتور خالد سليمان سليمان، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الدراسات العليا للنانو تكنولوجي.
– الدكتورة نسرين غريب محمد محمد النحاس، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية العلاج الطبيعي.
كما تم تعيين:
– الدكتور شريف محمد عوض محمد، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الآداب.
– الدكتورة علا حسن كامل، وكيلًا لشئون التعليم والطلاب بكلية التربية للطفولة المبكرة.
– الدكتورة إيمان سعد السيد زناتي، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية التربية للطفولة المبكرة.
تهنئة وتمنيات بالتوفيق
وبهذه المناسبة، تتقدم أسرة جامعة القاهرة بخالص التهنئة للوكلاء الذين شملتهم قرارات التعيين وتجديد التعيين. وتتمنى لهم النجاح في أداء مهامهم ودعم مسيرة الجامعة وتحقيق رؤيتها نحو مزيد من التميز والريادة.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.