رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
محافظات

تهنئة محافظ البحيرة لأوائل الشهادة الإعدادية

تهنئة محافظ البحيرة لأوائل الشهادة الإعدادية

كتبت: بسنت الفرماوي

تقدمت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بأحر التهاني لأوائل الشهادة الإعدادية في المحافظة، الذين تكللت جهودهم بالتفوق هذا العام. وأعربت المحافظ عن تمنياتها لهم بدوام النجاح والتفوق في مسيرتهم التعليمية المقبلة، مشيرة إلى أن النجاح هو ثمرة الاجتهاد والمثابرة.

نماذج مشرفة من التفوق والتميز

أكدت المحافظ أن أبناء المحافظة يواصلون عامًا بعد عام تقديم نماذج مشرفة في التفوق والتميز، مما يعكس الطاقات الواعدة والعقول القادرة على صناعة مستقبل مشرق. كما أجرت الدكتورة جاكلين عازر اتصالات هاتفية مع الأوائل لتهنئتهم على نتائجهم المتميزة، مشيدةً بإصرارهم وجهودهم طوال العام الدراسي.

دور الأسر في التفوق

لم تغفل المحافظ عن تهنئة أسر المتفوقين، حيث أكدت على تقديرها الكبير لدورهم المهم في دعم أبنائهم وتهيئة البيئة المناسبة لتحقيق النجاح. وقد تجلى هذا الدعم الأسري في النتائج المذهلة التي حققها أوائل الشهادة الإعدادية.

استمرار دعم المتفوقين

أشارت محافظ البحيرة إلى أن المحافظة ستواصل دعم ورعاية المتفوقين والمتميزين في مختلف المجالات، معتبرةً إياهم الثروة الحقيقية للوطن وأحد أبرز ركائز التنمية وبناء الجمهورية الجديدة. إن هذا الدعم يعكس التزام المحافظة بتعزيز روح التفوق والتميز بين أبنائها.

أوائل الشهادة الإعدادية

تصدرت الطالبة بسنت بكر سعد قطب بكر، من مدرسة الزهور الإعدادية بالمحمودية، قائمة الأوائل بمجموع 279 درجة. كما حصل على المركز الأول مكرر بنفس المجموع كل من طالبة لينا ياسر كمال عبد المجيد حسن بمدرسة محمد خميس المتميزة لغات بدمنهور، وطالبة أماني يحيى محمد علي محمد من مدرسة الشهيد شريف محمد صالح العبد بأبو حمص، وطالبة منة الله محمد حسين محمود خليفة من مدرسة أحمد بهجت مناع الإعدادية بنات بدمنهور، وطالبة جنى وجيه رمضان محمد كليب أبو الخير من مدرسة الشهيد مصطفى سلمان بدمنهور.

نجاحات أخرى في قائمة الأوائل

تواصلت قائمة الأوائل مع العديد من الأسماء البارزة، حيث حصلت الطالبة رحمة مصطفى إبراهيم طه الهابط من مدرسة أبو الفضل للتعليم الأساسي بدمنهور، والطالبة شهد طارق إبراهيم عبد المحسن من مدرسة البنات الإعدادية القديمة بالدلنجات، والطالبة شهد السيد عبد القادر عبد المطلب من المدرسة الإعدادية المشتركة بدمنهور، والطالبة سارة محمد سعيد حسن أحمد من مدرسة عبد العزيز مخيون الإعدادية بأبو حمص.
تدل هذه الإنجازات على الجهود المبذولة والتفاني في الدراسة، مما يؤكد على أهمية التعليم في تشكيل مسارات مستقبلية مشرفة.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.