رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
رياضة

حسام حسن يستعد لمواجهة إيران ويبحث إراحة اللاعبين

حسام حسن يستعد لمواجهة إيران ويبحث إراحة اللاعبين

كتبت: فاطمة يونس

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، جاهزية الفريق لخوض المواجهة المرتقبة أمام منتخب إيران. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026. المقرر إقامتها في السادسة صباح يوم السبت.
استعداد الفريق لمواجهة إيران
أوضح حسن أن المنتخب استعد بصورة جيدة للمباراة ويطمح لمواصلة نتائجه الإيجابية. وأشار إلى أن هناك بعض الإصابات داخل معسكر المنتخب تخص الثنائي حمدي فتحي وحسام عبد المجيد. وأكد المدير الفني أن الجهاز الطبي يتابع حالتهما بشكل مستمر.
ثقة كاملة في اللاعبين
وفيما يتعلق بجاهزية باقي اللاعبين، أكد حسن أن جميع اللاعبين الـ26 المقيدين في قائمة المنتخب في حالة فنية وبدنية جيدة. لا يوجد تفضيل بين أي لاعب وآخر، حيث الفرصة متاحة للجميع للمشاركة وفقًا لاحتياجات المباراة والخطة الفنية. وقد أشار حسن إلى أن اللاعب الشاب حمزة عبد الكريم يعد من الخيارات المطروحة بقوة للتواجد في التشكيل الأساسي.
إراحة بعض اللاعبين قبل الأدوار الإقصائية
يتابع الجهاز الفني للمنتخب إمكانية إراحة عدد من اللاعبين، خاصةً أصحاب البطاقات الصفراء، في حال ضمان التأهل إلى دور الـ32. يأتي ذلك لتفادي تعرضهم للإيقاف أو إجهادهم قبل المباريات القادمة. هذه الخطوة تهدف للحفاظ على جاهزية الفريق للمراحل المقبلة من البطولة.
أداء قوي أمام إيران
اختتم حسام حسن تصريحاته بالتأكيد على أن منتخب مصر يسعى لتقديم أداء قوي أمام إيران. تحقيق نتيجة إيجابية يعزز ثقة اللاعبين قبل انطلاق الأدوار الإقصائية. كما أشار إلى أن الجهاز الفني يتطلع لمواصلة الظهور المشرف الذي يعكس تطور الكرة المصرية. وبهذا، يتمنى حسن أن يمنح الفراعنة دفعة قوية في مشوارهم ببطولة كأس العالم 2026.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.