رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
محافظات

حملات إزالة التعديات بشوارع منفلوط

حملات إزالة التعديات بشوارع منفلوط

كتبت: إسراء الشامي

تواصل محافظة أسيوط تنفيذ حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطرق والشوارع الرئيسية في مختلف مراكز المحافظة. يأتي هذا في إطار خطة المحافظة الرامية لإعادة الانضباط إلى الشارع وتحقيق السيولة المرورية.

أهداف الحملة ومستهدفاتها

تهدف هذه الحملات إلى القضاء على المظاهر العشوائية التي تعوق حركة المواطنين والمركبات. كما تسهم في تحسين المظهر الحضاري للمدينة وتوفير بيئة آمنة ومنظمة. وكشف اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط، برئاسة وليد جمال، تواصل جهودها الدؤوبة في هذا الإطار.

الخطوات التنفيذية للحملة

شملت الحملات الميدانية بالدوريات التي قامت بها الوحدة المحلية، إزالة الإشغالات والمتعديات على الطريق العام. تم التركيز بشكل خاص على شارع المستشفى والمنطقة الواقعة أمام المخبز الآلي في مدينة منفلوط. وقد أدت هذه الأعمال إلى رفع العقبات التي كانت تعيق حركة المرور وتسبب التكدسات.

التعامل مع الباعة الجائلين

أسفرت الجهود عن تحرير عدد من المحاضر بحق الباعة الجائلين المخالفين. هذا الإجراء يضمن عدم تكرار المخالفات ويعزز من جهود الدولة في فرض هيبتها وتطبيق القانون. كما تم اتخاذ التدابير القانونية المناسبة تجاه المخالفات التي تم رصدها، بما يساهم في دعم النظام العام.

التوعية والتوجيه لأصحاب المحلات

علاوة على ذلك، تم توجيه إنذارات لأصحاب المحال التجارية المخالفة بضرورة الالتزام بالمساحات المحددة وعدم التعدي على الأرصفة أو حرم الطريق. يأتي ذلك في ظل حرص المحافظة على حماية حقوق المواطنين وتهيئة بيئة قانونية مناسبة.

استمرارية العمل لتحقيق الأهداف

أشار اللواء محمد علوان إلى أن الحملات تستمر بشكل دوري ومفاجئ، بالتنسيق مع الجهات المعنية. تسعى هذه الجهود إلى الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والميادين وتعزيز الانسيابية المرورية. في النهاية، تهدف تلك الجهود إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين في مختلف أنحاء المحافظة، بما يتماشى مع خطط التنمية الشاملة.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.