رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
محافظات

ضبط 35 كيلو حشيش وهيدرو في أجا بالدقهلية

ضبط 35 كيلو حشيش وهيدرو في أجا بالدقهلية

كتبت: سلمي السقا

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع شرق الدلتا جهودها الحثيثة في التصدي لجرائم الاتجار بالمخدرات، حيث نجح ضباطها في ضبط تشكيل إجرامي متخصص في هذا النشاط غير القانوني بدائرة مركز أجا.
قامت التحريات الدقيقة بتأكيد معلومات تفيد بنشاط شخصين يعدان محورين رئيسيين في ممارسات الاتجار بالمخدرات. وبناءً على تلك المعلومات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، مما أتاح فرصة المراقبة الدقيقة والتحضير لعملية الضبط.

تفاصيل الضبط

تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين في نقطة قريبة من حلواني الفخراني، حيث عُثر بحوزتهما على كمية كبيرة من المخدرات، شملت 25 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش و10 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو.

المضبوطات

إضافة إلى المواد المخدرة، أسفرت العملية عن ضبط مبلغ مالي قدره 1640 جنيها، وهاتفين محمولين، بالإضافة إلى سيارة ملاكي من نوع هيونداي أكسنت.

الإجراءات القانونية

بعد إتمام عملية الضبط، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة. كما تم إبلاغ جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، في إطار الجهود الرامية لضبط مروجي المواد المخدرة وتحقيق العدالة.
إن نجاح هذه العملية يمثل خطوة مهمة في الحرب على المخدرات، حيث تسعى السلطات إلى تكثيف الجهود لملاحقة العناصر الإجرامية الخطرة المتورطة في مثل هذه الأنشطة. تظل قضايا المخدرات تحديًا كبيرًا، لكن العزم المستمر للجهات الأمنية يعكس التزامها بحماية المجتمع والحد من انتشار هذه الآفة.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.