رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
محافظات

متابعة امتحانات الثانوية الأزهرية في ديرب نجم

متابعة امتحانات الثانوية الأزهرية في ديرب نجم

كتبت: سلمي السقا

تفقد الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، لجان إدارة ديرب نجم الأزهرية مع بداية الأسبوع الرابع وقبل الأخير من مرحلة الامتحانات. وقد اطمأن على سير امتحانات مادة اللغة الإنجليزية للقسم العلمي، مشيداً بالأجواء الهادئة والمستقرة التي تسود اللجان.

حرص على راحة الطلاب

تضمنت جولة الدكتور الجنيدي التأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب. وقد أكد على أهمية الالتزام بالضوابط والتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية. يأتي ذلك في إطار جهوده لضمان توفير المناخ الملائم الذي يساعد الطلاب على التركيز الكامل أثناء الإجابة.

تذليل العقبات والتحديات

ركز الجنيدي على أهمية تذليل أي عقبات قد تواجه الطلاب فوراً، بالتعاون مع غرف العمليات الفرعية والمركزية. ومن المهم أن يتم الاهتمام بأي مشكلة تطرأ على أرض الواقع لضمان سير العملية الامتحانية بسلاسة.

تشديد إجراءات التفتيش

وجه الدكتور الجنيدي رؤساء اللجان والمراقبين بضرورة تشديد إجراءات التفتيش لمنع دخول أي أجهزة إلكترونية داخل اللجان. ويجب تحري الدقة في مطابقة بيانات الطلاب، والالتزام بالوقت المحدد لتوزيع واستلام أوراق الأسئلة والإجابة.

التدابير الصحية والنظافة العامة

أكد الجنيدي على أهمية استمرار تفعيل التدابير الوقائية وتحقيق النظافة العامة داخل اللجان وخارجها. هذا يعكس اهتمام إدارة المنطقة بالصحة العامة للطلاب ويعزز من بيئة الامتحانات الآمنة والمريحة.

نصائح للطلاب

وفي ختام جولته، دعا الدكتور الجنيدي أبناءه الطلاب إلى استغلال الأيام المتبقية من ماراثون الامتحانات بالجد والاجتهاد. وأكد على أهمية التركيز الكامل في مراجعة المواد الدراسية، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

رفع راية الأزهر الشريف

وأعرب الجنيدي عن أمله في أن يحقق جميع طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية أعلى الدرجات، لرفع راية الأزهر الشريف في مختلف المجالات. وبهذا يشجع على الالتزام والمثابرة لتحقيق التفوق العلمي.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.