كتبت: سلمي السقا
استضافت المذيعة جيهان عبد الله عبر برنامج “أجمد 7” على “نجوم إف إم” الفنان مصطفى قمر، في حوار تناول أحدث أعماله الفنية، بالتزامن مع إطلاق ألبومه الجديد “قمر قمرين”.
فكرة مبتكرة لأغنية “أنا”
تحدث مصطفى قمر عن أغنيته “أنا”، مشيرًا إلى أنها رائعة وأنه كان يرغب في تقديم فكرة غير تقليدية عند تصوير الفيديو كليب الخاص بها. وقد جاء الفيديو بشكل مبتكر، حيث تضمن تصويره كهيكل عظمي. أعرب قمر عن سعادته بالتعليقات الإيجابية التي تلقتها الأغنية من الجمهور، حيث أكدوا تفرد الفكرة بذكرهم “مصطفى بتاع الحاجات دي”.
ألبوم “قمر قمرين” ومشاريع موسيقية جديدة
أشار قمر إلى أن ألبوم “قمر قمرين” يتضمن حتى الآن سبع أغاني، مؤكدًا أنه سيتم طرح خمس أغاني أخرى قريبًا. كما أوضح أنه يخطط لإصدار 25 أغنية على ألبومين، حيث سيكون الأول خاصًا بالصيف والثاني بعنوان “فوق القمر” الذي يتضمن أغنية من ألحان الراحل محمد رحيم.
المنتخب المصري ورؤيته للأعمال القادمة
تطرق قمر للحديث عن المنتخب المصري، معبرًا عن إعجابه بالجهود التي يبذلها المدرب حسام حسن في قيادته للفريق، حيث وصف قيادته بأنها تتميز بالحماسة والقلب، وليس فقط من خلال الخطط والتشكيلات.
التعاون مع النجوم الجدد
كما كشف مصطفى قمر عن دويتو جديد مع الفنانة جنات، معبرًا عن تقديره لصوتها الرائع. ولم يمانع في التعاون مع عدد من نجوم الجيل الجديد مثل مروان موسى ومروان بابلو، مع الحفاظ على روح موسيقى الراب الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، أعلن عن أغنية أخرى بعنوان “ضجة” تم تصويرها في كينيا.
استعدادات لأفلام جديدة
فيما يتعلق بالسينما، أوضح قمر استعداده لفيلمين جديدين، الأول بعنوان “صديق العائلة”، وهو فيلم كوميدي لايت من إخراج علي إدريس، وسيناريو وحوار زينب عزيز. يُبرز هذا العمل كونه يناسب جميع أفراد الأسرة، ويترقب الجميع بدء التصوير قريبًا.
أهم ما يعنيه بعد رحيله
اختتم مصطفى قمر حديثه بالتأكيد على أن ما يهمه حقًا هو أن يتذكره الجمهور بعد رحيله كفنان قدم فنًا محترمًا ومنحهم مشاعر جميلة. وأكد أنه لا يشغل باله بجمع الأموال أو زيادة رصيده المصرفي، حيث لن يتنازل أبدًا عن تقديم أعمال تحافظ على صورته الفنية واحترامه بين جمهوره.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.