رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
حوادث

هادي أسود يلغي حفلاته بعد حادث سير في كندا

هادي أسود يلغي حفلاته بعد حادث سير في كندا

كتب: صهيب شمس

أثار الفنان هادي أسود حالة من القلق بين جمهوره ومحبيه، عقب تعرضه لحادث سير أثناء توجهه لإحياء إحدى حفلاته في كندا. الحادث استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، مما دفعه لإعلان إلغاء جميع حفلاته المقررة هناك حتى إشعار آخر، بناءً على توصيات الأطباء.

تفاصيل الحادث

وقع الحادث أثناء توجه هادي أسود إلى إحدى حفلاته في مدينة مونتريال. حيث تم نقله على الفور إلى أحد مستشفيات مدينة أوتاوا، ليخضع لفحوصات طبية شاملة بغرض الاطمئنان على حالته الصحية، خاصة بعدما تعرض لعدد من الرضوض في مناطق متفرقة من جسده.

الفحوصات الطبية والإقامة بالمستشفى

أمضى الفنان يومًا كاملًا داخل المستشفى تحت الملاحظة الطبية، قبل أن يسمح له الأطباء بالمغادرة. ومع ذلك، أعلم الأطباء هادي أسود بضرورة الالتزام بفترة راحة ومتابعة حالته الصحية بشكل مستمر لضمان تعافيه الكامل.

إلغاء الحفلات

بسبب وضعه الصحي، تقرر إلغاء جميع حفلات هادي أسود التي كان من المقرر إقامتها في كندا. جاء هذا القرار تنفيذًا لتعليمات الفريق الطبي، الذي حذر من أهمية حصوله على قسط كافٍ من الراحة وعدم بذل أي مجهود خلال الفترة الحالية.

التواصل مع الجمهور

في سياق متصل، شارك هادي أسود متابعيه عبر خاصية “الستوري” على حسابه بموقع “إنستجرام” صورة تُظهر جانبًا من التلفيات التي لحقت بسيارته بعد الحادث. هذا الأمر زاد من تفاعل جمهوره وحرصهم على الاطمئنان عليه.

رسائل الدعم والتمنيات بالشفاء

تلقى الفنان سيلًا من رسائل الدعم والدعوات بالشفاء العاجل من جمهوره وزملائه. حيث أعرب الجميع عن سعادتهم باستقرار حالته الصحية، متمنين له التعافي السريع والعودة إلى نشاطه الفني في أقرب وقت.

التوقعات المستقبلية

من المنتظر أن يعلن الفنان أو فريقه خلال الأيام المقبلة أي مستجدات تتعلق بحالته الصحية أو موعد استئناف نشاطه الفني، بعد انتهاء فترة العلاج والتعافي.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.