رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
رياضة

إبراهيم حسن: نركز على الفوز أمام إيران

إبراهيم حسن: نركز على الفوز أمام إيران

كتب: إسلام السقا

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، التزام الجهاز الفني واللاعبين بتحقيق الفوز في المباراة القادمة ضد إيران، على الرغم من ضمان تأهل الفراعنة إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026. وأكد أهمية إنهاء دور المجموعات بصورة متميزة.

تصريحات بين الشوطين

جاءت تصريحات إبراهيم حسن بين شوطي المباراة التي شهدت تعادل منتخب مصر مع إيران في الشوط الأول بنتيجة 1-1. حيث افتتح التسجيل اللاعب محمود صابر، قبل أن يتمكن المنتخب الإيراني من إدراك التعادل.

التركيز على الفوز

وفي معرض حديثه، أشار إبراهيم حسن إلى أن الهدف الأساسي للفريق هو تحقيق الفوز وليس الانشغال بما يفكر فيه الخصم. وأوضح: “نزلنا المباراة بهدف واحد وهو الفوز. نريد إنهاء دور المجموعات بانتصار”.

الفرصة لإيران

وتناول المدير الفني للمنتخب أيضًا وضع المنتخب الإيراني، الذي لا يزال يتطلع إلى فرصة التأهل. وأفاد: “منتخب إيران لا يزال يمتلك فرصة للتأهل، لذلك يلعب بكل قوته. لكن تركيزنا منصب على حصد النقاط الثلاث”.

تصحيح الأخطاء الدفاعية

رصد إبراهيم حسن بعض الأخطاء الدفاعية التي حدثت خلال الشوط الأول، مشيرًا إلى أن هذه الأخطاء أدت إلى استقبال هدف التعادل. وقال: “هناك أخطاء في التغطية الدفاعية تسببت في استقبال هدف التعادل، وسنجري حديثًا مع اللاعبين في غرفة الملابس لتصحيحها”.

استراتيجية الشوط الثاني

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن المنتخب المصري سيتبنى أسلوبًا هجوميًا أكبر في الشوط الثاني، مشددًا على أهمية التسديد من خارج المنطقة كأحد الأساليب الفعالة لتحقيق الفوز. وأوضح: “التسديد من خارج المنطقة سيكون أحد أسلحتنا خلال الشوط الثاني، ونسعى لحسم المباراة بالفوز”.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.