رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
حوادث

طبيبة أسنان في شبرا الخيمة تتعرض للاعتداء وتحطيم مركز طبي

طبيبة أسنان في شبرا الخيمة تتعرض للاعتداء وتحطيم مركز طبي

كتبت: فاطمة يونس

شهدت منطقة شبرا الخيمة حادثة مثيرة للجدل، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطبيبة أسنان تستغيث بعد تعرضها للاعتداء. وأظهرت الطبيبة في الفيديو، وهي في حالة من الانهيار، تعلن أنها تعرضت للضرب والتسبب في إصابات بجسدها.

تفاصيل الحادث

بدأت الواقعة حينما حدث خلاف بين الطبيبة وبعض الأشخاص عن أسنان تم خلعها. وبحسب رواية الطبيبة، تطورت المناقشة إلى اعتداء جسدي عليها داخل المركز الطبي الذي تعمل فيه. وقد أثارت كلماتها استغراب ومشاعر متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قالت: “حد يلحقني.. أنا اتضربت واتبهدلت في شغلي بسبب إنهم ماخدوش الأسنان اللي اتخلعت”.

الاعتداء والأضرار المادية

رفض المتواجدون في المركز التعاطي مع المشكلة بطريقة سلمية، حيث جلب المعتدون أهلهم ودخلوا في مشاجرة معها. ونتج عن هذا الاعتداء إصابات في أنحاء متفرقة من جسد الطبيبة، بالإضافة إلى تحطيم بعض محتويات المركز الطبي وتلفيات للأجهزة. وعبرت الطبيبة في نداءها عن خوفها وطلب المساعدة من الجهات المعنية قائلة، “بكلم النجدة.. أرجوكم حد يلحقني”.

تفاعل الجمهور مع الواقعة

أثار المقطع الذي تم تداوله بشكل واسع، تفاعلاً كبيرًا من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي. فقد أظهر العديد من رواد هذه المواقع تضامنهم مع الطبيبة، معبرين عن استنكارهم لهذا الاعتداء. وطالب البعض بسرعة التحقيق في القضية ومحاسبة المتورطين وفقًا للقوانين المعمول بها.

الدعوات للتحقيق

في ظل هذا الجدل، دعت بعض الجهات عبر وسائل التواصل إلى ضرورة انتظار نتائج التحقيقات الرسمية قبل اتخاذ أي موقف أو حكم على الملابسات. بينما رأى بعض المعلقين أن الحادث يعكس تحديات تواجه المراكز الطبية والعاملين في المجال، والتي تستدعي وضع آليات لضمان سلامتهم.
تستمر الأحاديث حول هذه الواقعة على الأنترنت، ما يجعلها واحدة من القضايا التي تضعها الجمهور تحت المجهر، وتبرز الحاجة إلى معالجة الاعتداءات في مجال العمل الطبي.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.