رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
رياضة

الغندور يدافع عن الشريعي رئيس نادي إنبي

الغندور يدافع عن الشريعي رئيس نادي إنبي

كتب: صهيب شمس

أبدى الإعلامي خالد الغندور دعمه لرئيس نادي إنبي، أيمن الشريعي، من خلال منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وكتب الغندور أن ما يثار حول الشريعي هو نوع من “العبث”، مشيراً إلى أن حقوق الأندية في شراء وبيع اللاعبين هي حقوق مشروعة لا يمكن إنكارها.

حق الأندية في التعاقدات

وأضاف الغندور أنه من حق أي نادٍ أن يشتري لاعبًا أو يعرض شروطه المالية لبيع أحد أبرز لاعبيه. هذه الحقوق محفوظة لكل الأندية حول العالم، لذلك ليس من العدل انتقاد أيمن الشريعي على سعيه لتحقيق أفضل عائد مالي لناديه، خاصة وأن إنبي نادٍ استثماري يفتقر للجماهير.

بيع وسام أبو علي

وتطرق الغندور إلى صفقة بيع اللاعب وسام أبو علي، حيث تم الإشادة بتفاصيل الصفقة التي تنص على حصول النادي على مكافأة إضافية في حال إحراز اللاعب لعشرة أهداف. وقدرت البونس بنحو مليوني دولار، بالإضافة إلى نسبة 20% من إعادة البيع، مما يعكس استراتيجية تجارية فعالة تتبناها إدارة النادي.

موقف أيمن الشريعي حول اللاعبين

في سياق متصل، أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن النادي لم يتلقَ أي عروض رسمية بشأن انتقال اللاعبين أقطاي عبدالله وحامد عبدالله وعلي محمود خلال الفترة الحالية. وأوضح خلال مشاركته في برنامج “الناظر” أن اللاعبين سيستمرون مع الفريق، رغم شائعات الانتقالات.

مستقبل كهربا واستقرار الدوري

كما تناول الشريعي عقد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، الذي من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري. وأكد أن النادي رحب بفكرة استمرار كهربا ضمن ظروف وإمكانات الفريق.
وأعرب الشريعي عن رأيه في قرار إلغاء الهبوط في الموسم الماضي، واصفاً إياه بأنه “مسكن” للأزمة وليس حلاً جذريًا. وأبدى رفضه لتكرار هذا القرار في المسابقات المقبلة، مشددًا على ضرورة إيجاد حلول أكثر استقرارًا لمنظومة الدوري المصري.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.