رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
محافظات

حملة لإزالة 381 حالة إشغال في دمنهور

حملة لإزالة 381 حالة إشغال في دمنهور

كتبت: إسراء الشامي

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور حملة ميدانية شاملة لإعادة الانضباط وتحقيق السيولة المرورية في شوارع المدينة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة. تهدف هذه الحملة إلى تكثيف الجهود لإزالة التعديات على حرم الطريق العام والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

تفاصيل الحملة

تأتي هذه الحملة بتكليف من محمد مسعود بهنسي، رئيس مركز ومدينة دمنهور، وبإشراف أشرف خليل، نائب رئيس المدينة. وقد قاد الحملة محمد السيد، مدير قسم الإشغالات، برفقة فريق العمل المعاون، وذلك بالتنسيق مع العميد محمد رشاد، مدير شرطة المرافق.

نتائج الحملة

أسفرت الحملة عن رفع 381 حالة إشغال عطلت حركة السير في عدة مناطق مهمة، منها منطقة النادي، وميدان جلال قريطم، بالإضافة إلى شوارع فاطمة الزهراء، وشجرة الدر، ومضرب الأرز، والمشتل، والجيش. تعتبر هذه النتائج دليلاً على فعالية الحملة في تحسين الحركة المرورية.

استراتيجية المدينة للمستقبل

تأتي هذه التحركات في إطار خطة مكثفة تستهدف القضاء تمامًا على الإشغالات العشوائية التي تؤثر على سير المواطنين والمركبات. وقد أكد رئيس المدينة على استمرار هذه الحملات اليومية بشكل حاسم في جميع القطاعات.

الإجراءات القانونية

انطلاقًا من أهمية الحملة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، بهدف منع عودة أي تعديات تعيق حركة المرور في المستقبل.
تعتبر هذه الجهود جزءاً من استراتيجية أكبر تسعى لتحقيق الانضباط المروري والحفاظ على النظام في شوارع دمنهور.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.