رئيس مجلس الإدارة: أحمد همام
|
رئيس التحرير: عادل البكل
العربية
حوادث

السيطرة على حريق بـ4 منازل في سوهاج

السيطرة على حريق بـ4 منازل في سوهاج

كتبت: سلمي السقا

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج من السيطرة على حريق نشب في عدد من المنازل بقرية القوصة، التابعة للوحدة المحلية لقرية السلام بمركز دار السلام. الحريق أسفر عن احتراق أجزاء من أسطح المنازل وبعض محتويات شقة سكنية، بالإضافة إلى إصابة شخص أثناء محاولاته للإطفاء.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، بلاغًا يفيد بنشوب حريق في عدة منازل بقرية القوصة. وعلى الفور، تم mobilizing قوات الحماية المدنية، حيث تم الدفع بسيارة إطفاء تابعة لوحدة إطفاء السلام إلى موقع الحريق للتعامل معه.
الحريق اندلع في منازل مملوكة لأربعة أشخاص، مما أدى إلى تضرر أسطح المنازل، كما امتدت النيران إلى شقة في الطابق الأخير من منزل المواطن رمضان صبري صالح عشري، ما تسبب في احتراق محتوياتها بالكامل.

الإصابات والتعامل مع الحادث

نتيجة للاشتعال، أصيب الشخص المدعو علاء أبوالوفا فراج عبدالباقي، البالغ من العمر 33 عامًا، بسحجات متفرقة في جسمه. تم نقله بواسطة سيارة إسعاف القوصة إلى مستشفى دار السلام المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
قوات الحماية المدنية نجحت في السيطرة على النيران وإخمادها في وقت قياسي، كما تمكنت من منع امتداد الحريق إلى المنازل المجاورة، وهو ما ساعد في تقليل الأضرار.

الإجراءات القانونية والبحث عن الأسباب

بعد إخماد الحريق، تم إخطار مركز شرطة دار السلام للقيام بالإجراءات القانونية اللازمة. حاليا، يجرى الوقوف على أسباب اندلاع الحريق وحصر التلفيات الناتجة عنه. كما تم إبلاغ جهات التحقيق المختصة للبدء في تحقيق شامل حول الحادث.
تتواصل جهود رجال الحماية المدنية والإسعاف في مثل هذه النوعيات من الحوادث لضمان سلامة المواطنين وتفادي الأضرار الجسيمة.

يمكنك قراءة المزيد في المصدر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.