كتب: أحمد عبد السلام
أعلن قطاع الكهرباء بكفر الشيخ عن إجراء فصل للتيار الكهربائي في منطقة كفر العجمي وتوابعها، اليوم السبت الموافق 27 يونيو. هذا الفصل سيكون اعتباراً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً، أي لمدة 5 ساعات متواصلة.
أسباب فصل الكهرباء
يأتي هذا الإجراء ضمن أعمال الصيانة اللازمة لمغذي محولات كهرباء بيلا الجديدة، والتي تهدف إلى ضمان استقرار التيار الكهربائي في تلك المنطقة. تعكس هذه الخطوة التزام قطاع الكهرباء بتحسين كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة خلال فصل الصيف، حيث يزداد استهلاك الطاقة.
المناطق المتأثرة
أوضح قطاع الكهرباء أن المناطق المتأثرة بفصل التيار تشمل قرية كفر العجمي وجميع التوابع، بما في ذلك القرى والعزب والنجوع والتجمعات السكانية التابعة لها. يُعتبر هذا الإجراء ضرورياً لرفع كفاءة الخدمة الكهربائية وضمان تلبية احتياجات المواطنين بأعلى مستويات الجودة.
دعوة للمواطنين
في بيانه اليوم، تقدم قطاع الكهرباء بالاعتذار للمواطنين عن أي انقطاع قد يحدث بسبب أعمال الصيانة. كما ناشدت الجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الكهرباء، إلى ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية خلال فترة الانقطاع.
الأهمية المستمرة للصيانة الكهربائية
تسعى شركات الكهرباء إلى تحسين مستوى الخدمة الكهربائية من خلال إجراء عمليات الصيانة الدورية. هذه الخطوات ليست فقط ضرورية لضمان استمرارية الخدمة، بل تسهم أيضاً في تجنب الأعطال المستقبلية التي قد تؤثر على حياة المواطنين اليومية.
التنبيه للمواطنين
يتمنى قطاع الكهرباء من المواطنين تفهمهم للموقف وأهمية هذه الأعمال، والتي تهدف في النهاية إلى خدمة المجتمع بشكل أفضل. على الجميع أن يكونوا على دراية بأن الهدف الأساسي من انقطاع الكهرباء هو تحسين الأداء الكهربائي لضمان راحة المواطنين.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.