كتب: أحمد عبد السلام
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أنه تم الانتهاء من أعمال مراجعة نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني. حيث يعمل الجميع على تجهيز النتيجة تمهيداً لاعتمادها رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.
موعد اعتماد النتيجة
وأكد مصدر مطلع بتعليم القليوبية أن من المقرر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم الأربعاء، بعد الانتهاء من جميع عمليات المراجعة النهائية ورصد الدرجات. وبعد هذا الاعتماد، ستكون النتيجة متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور، مما يتيح لهم إمكانية معرفة نتائج أبنائهم بسهولة ويسر.
جهود التصحيح والمراجعة
استمرت كنترولات الشهادة الإعدادية في عملها خلال الفترة الماضية، حيث كانت مشغولة بأعمال التصحيح والمراجعة الدقيقة لكراسات الإجابة. وقد تم التأكيد على ضرورة التحري عن الدقة في رصد الدرجات، بهدف ضمان حصول كل طالب على حقه الكامل في الدرجات.
كيفية الاستعلام عن النتيجة
من المتوقع أن تعلن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية عن تفاصيل ظهور النتيجة وطرق الاستعلام عنها بعد اعتمادها من قبل محافظ القليوبية. سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس، وهو الأمر الذي يتطلب منهم الانتظار حتى الإعلان الرسمي.
رابط الاستعلام عن النتيجة
لذا، يمكن للطلاب وأولياء الأمور زيارة الرابط التالي للاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها: https://natiga.qalubiaedu.org/. باستخدام الاسم ورقم الجلوس، سيتمكن الجميع من معرفة نتائج امتحاناتهم بشكل سريع ومباشر.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.