كتبت: بسنت الفرماوي
كرم الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، فرق العمل والإدارات الجامعية التي ساهمت في تجديد شهادة المطابقة لمتطلبات نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015. يأتي هذا التكريم تقديرًا لجهودهم المخلصة التي أثمرت عن تجديد الشهادة لعدد 27 إدارة دون تسجيل أي حالات عدم مطابقة كبرى، عقب المراجعة الشاملة التي أجرتها الشركة المانحة TUV Nord.
حضر حفل التكريم عدد من الشخصيات الأكاديمية والإدارية البارزة. من بين الحضور كان الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور سيد سالم أمين عام الجامعة، إضافةً إلى الدكتور عاصم الشحات والدكتورة نشوى نافع من مركز ضمان الجودة. كما شهد التكريم حضور الدكتورة غادة نصر، التي كانت منسقة وحدة دعم التميز الإداري بمركز جودة.
تضمن حفل التكريم تقديرًا خاصًا للإدارات الجامعية المختلفة وممثليها، لما قدموه من جهود متميزة خلال مراحل الإعداد والمتابعة والتنفيذ. هذه الجهود أفضت إلى نجاح الجامعة في اجتياز المراجعة السنوية بالإضافة إلى تجديد شهادة المطابقة الدولية.
تجديد الشهادة كمؤشر على التميز المؤسسي
أوضح الدكتور خالد الدرندلي أن نجاح جامعة الزقازيق في تجديد شهادة المطابقة الدولية يعكس حجم الجهود المبذولة داخل مختلف قطاعاتها. وأكد على حرص الجامعة الدائم على تطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي، وهو ما يسهم بشكل كبير في تطوير الأداء الإداري والأكاديمي للجامعة.
دور القيادات والعاملين في تحقيق الإنجازات
شدد رئيس الجامعة على الدور الفاعل للقيادات والعاملين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز. وأعرب عن تقديره الكبير لكل من أسهم في الوصول إلى هذه النتائج المحققة من خلال العمل الجماعي والتعاون المثمر.
الالتزام بالجودة والحوكمة
استمرارًا في دعم منظومة الجودة والحوكمة، أكد الدكتور الدرندلي أنه من الضروري تعزيز المكانة المتميزة للجامعة بين الجامعات المصرية الرائدة. وأكد أن الجامعة تسعى جاهدة لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، من خلال الالتزام الدائم بأعلى معايير الجودة.
توضح هذه المبادرات والجهود المبذولة حقيقة أن جامعة الزقازيق تسير بخطى ثابتة نحو تقديم خدمات تعليمية متميزة، قادرة على مواكبة متطلبات العصر وتعزيز التميز الأكاديمي.
يمكنك قراءة المزيد في المصدر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.